Thursday 26 January 2017

سترة الأرجواني

حول مرحبا بكم في وسترات بيربل وسترات بيربل هو بلوق عن قصة من واقع الحياة الراحل برنارد ريتشارد شيفر وكريس MacLellan. تواجه بلدي تشخيص partner8217s من سرطان المريء في عام 2011، بدأت وسترات بيربل باعتبارها وسيلة لتبادل رحلة تقديم الرعاية لدينا. على طول الطريق، وقد التقينا الآلاف من الناس من جميع أنحاء العالم في حين سك اسم نيك لريتشارد، 8220TLO82218230meaning ليتل واحد، ريتشارد وقفت القدم أقصر من لي الآن أن الرحلة تقديم الرعاية قد انتهى، وأنا أكتب عن الحياة بعد تقديم الرعاية رغم أنه لا يزال مدافعا متحمسا لمقدمي الرعاية وcaree8217s في جميع أنحاء العالم. وتركز سترات الارجوانية على الحياة المعيشية بطريقة هادئة وسلمية. ومن خلال رواية القصص التي ليس فقط لا نجد الراحة، وجئنا الراحة للآخرين كذلك. وغالبا ما تشمل المحادثات مناقشة الشبكات الشخصية لدينا من العائلة والأصدقاء. وغالبا ما تكون حواراتنا حول تطوير علاقات طويلة الأمد تقوم على الصدق والاخلاص والنزاهة الشخصية. في وسترات بيربل، سوف نتحدث عن دور الرعاية في المحافظة على الاستقلال والكرامة وجودة الحياة للcaree وبنفس القدر من الأهمية، لأنفسهم، أيضا سوف نناقش كيفية الرعاية يمكن أن يكون مدافعا أكثر فعالية، ونحن سيلقي المعلومات أن كل كبار، الرعاية والأسرة تحتاج إلى معرفته عند مناقشة هذه القضايا. قليلا عن لي: ولدت ونشأت في مدينة سانت لويس بولاية ميسوري. أنا هو اصغر من ستة أطفال: أنا فخور بأن يكون 8216F. U.8217 (ويعرف أيضا باسم: العم المفضلة) إلى 24 بنات وأبناء وأكثر من 40 بنات كبيرة وأبناء (لا يزال هذا العدد في ازدياد) لدي خلفية متنوعة في العمل الاجتماعي، وزارة، رعاية كبار، إدارة الفنون والمهن الرياضية. أنا حصل على درجة البكالوريوس في عائلة الطفل وخدمة المجتمع من جامعة ولاية سنجامون (الآن جامعة إلينوي، سبرينغفيلد) في سبرينغفيلد، إلينوي، وقد حصل على درجة الماجستير في القيادة والاتصالات من جامعة غونزاغا في سبوكان، واشنطن. أنا فخور بلدي ست سنوات في الحوزة ودرسوا اللاهوت في مدرسة القلب المقدس في اللاهوت في هيلز زوايا، ويسكونسن. لقد استمتعت دائما الحوار الذي يأتي مع التعليم العالي وأدرس حاليا القيادة والاتصالات في جامعة غونزاغا في سبوكان، واشنطن. سوف تركز أطروحتي حول مقدمي الرعاية / الإجهاد الرعاية. مراكز شغفي حول الدعوة في كل الأشياء التي أقوم به. عندما أردنا أن يعهد إلى رعاية الآخرين، هناك شرف ليس أفضل. لا يسعى زعماء المسؤولية، يتم رسمها قادة بالمسؤولية عندما يدركون كيف مواهبهم ومهاراتهم وقدراتهم يمكن أن تحدث فرقا. أنا من دعاة اتباع نهج شامل لصحة جيدة والروحانية. تدريب لاهوتي، أرى الدين والروحانية كما منفصلة. المجتمعات الكنيسة في صحة جيدة عندما تعزيز التنوع والكرامة والقبول. العودة إلى الأرض وعملي، وأنا قادرة على رؤية وجهات نظر مختلفة، والعمل ضمن إجماع في حين أن بناء الجسور بدلا من حواجز الطرق. قد تسأل لماذا السترة الأرجواني. وسترات بيربل هي بلدي رمز الرعاية الشخصية. أنا لا أملك سترة الأرجواني، ومع ذلك، وأنا لا يمكن أن تندرج في سترتي الأرجواني أي لفترة أطول. أعزو ذلك إلى التوتر من كونها الرعاية ولا تعلم كيفية اتخاذ رعاية أفضل من نفسي. هدفي الآن في يوليو 2016 هو جلب كود طبية (القوس) ورعاية أفضل لصحتي الشخصية والرفاه. وسترات بيربل هو بلوق مكرسة لما يقدر 44 مليون أسرة مقدمي الرعاية وCaree8217s في الولايات المتحدة. من خلال قصة تقديم الرعاية الحياة الحقيقية لكريس MacLellan وبرنارد ريتشارد شيفر، إن الهدف الأرجواني Jacket8217s هو تثقيف، لتحديد، لتعزيز الوعي، وإلى أن تكون سباقة في إيجاد حلول للمعدن، مقدمي الرعاية الصحية التي تواجه المادية والمالية والروحية وعلى Caree8217s بشكل يومي. لأنه في المرض والصحة الحب والرعاية والالتزام هي نفسها لأي شخصين انضمت معا كفريق واحد. خمسة أشياء قد لا تعرفه عن me8230 أنا رمى مهنيا لمدة ثلاث سنوات، وأنا فخور بلدي ثلاثة ألقاب جمعيات الرماه الفنية الإقليمية وبلدي 13، 300 مباراة. لقد كنت متعطشا لعبة هوكي مروحة من سانت لويس بلوز منذ عام 1967 يوم واحد ونحن سنفوز بكأس ستانلي أرتدي القوس العلاقات بسبب قبل عدة سنوات عندما كنت وزنه نحو 300 رطل، علاقاتي طويلة يبدو دائما في الحصول على الطريق . لذلك أنا تحولت إلى الرضوخ للعلاقات التي سمحت لي أدرك أن لي ربطة عنق طويلة ليس هو المشكلة بعد أن خسر أكثر من 100 رطلا، والاستمرار في ارتداء القوس التعادل بمثابة تذكير في ذلك الوقت في حياتي عندما كنت بدينة وتعيسة. وأعتقد أيضا القوس العلاقات هي أكثر من المألوف، أيضا بسبب ارتداء القوس التعادل هو مثل ارتداء اثنين من الابتسامات على وجهك ولدي 5 الأخوة واحدة المفضلة لشقيقة في القانون: جوان السيدة جيري Merrille (جورج، RIP): لي (ريتشارد ، RIP) جيم (بات): ماري لدينا ثلاثة أجزاء تقديم الرعاية قصة 8216In المرض وفي الصحة: ​​Couple8217s النهائي Journey8217 كما كتبه ديان LADE وكارلين جان من جنوب فلوريدا صن سنتينل كان ينظر في جميع أنحاء العالم من قبل أكثر من 400،000 شخص وسيقدم للترشيح جائزة بوليتزر أوائل عام 2015. انقر فوق الارتباط التشعبي فوق الواجب اتخاذها لهذه القصة. مرحبا كريس، أنا فقط وجدت الخاص بك بلوق مثيرة جدا للاهتمام، وبالتالي تعلمت من التحرك الخاص بك إلى فلوريدا وتشخيص السرطان Richard8217s. نحن نأسف لذلك أن نسمع عن ذلك. يرجى يعطيه أطيب تمنياتنا ودعه يعرف أنه يتم إرسال الأفكار الإيجابية، كما أنت. جو يمكن تحديد حقا مع دور المؤقتة الخاصة بك I8217ve كان 2 أكثر نوبات مع بلدي المايلوما المتعددة منذ آخر رأيتك. ونحن مرة أخرى في سبرينغفيلد بدوام كامل. رعاية ساندي تحيات، Sandy8230Great أن نسمع منك وشكرا ليلي 8216The الأرجواني Jacket.8217 ريتشارد والمتفوقين في ولاية فلوريدا من الجيد أن أعود إلى هنا اسف جدا أن نسمع عن نوبات الخاص بك مع المايلوما أنا واثق من جو هو على مستوى هذه المهمة و سيكون من الرائع أن ربط أرسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني في christhepurplejacket. com العناية كريس شكرا جزيلا للبدء في اتباع بلدي بلوق. وأنا أيضا سوف تتبع لكم. ومن هذا علاج رائع أن تتعرض للعديد من المدونين، وخاصة أولئك مثل نفسك الذين اكتسبوا خبرة وحكمة من خلال الرحلات تقديم الرعاية. أشكركم على الدعوة الخاصة بك لأولئك الذين يحتاجون، وتستحق، هذه الرعاية استثنائية. إيرين / العامل 98053 في ريدموند، واشنطن. شكرا، ايرين على كلماتك الرقيقة. كما تعلمون، انه لشرف أن تكون الرعاية. تعرف إنني أتطلع إلى قراءة بلوق الخاص بك والتعرف عليك في هذه way8230Have الإلكترونية يوم عظيم كريس شكرا مقدمي الرعاية ما هو البطل: الناس العاديين، تفعل الشيء الصحيح العاديين، في وقت غير عادي. هتافات لك كريس عزيزي كريس، إنه لشرف لي أن ألتقي بكم عبر بلوق الخاص بك. لقد رأيت في بعض الأحيان تعليقات على مواقع أخرى ولكن القيام به لمطالب ثقيلة لتقديم الرعاية لأمي، يا حسن النوايا من القراءة سقط أكثر على جانب الطريق. الآن تحولت تلك الرحلة، (وأنا أشكركم على دعمكم، بالمناسبة)، وأجد نفسي هنا مع وقتا أطول قليلا إن لم يكن الطاقة تماما بعد. وإنني أتطلع إلى قراءة رسائلك والتعرف على أكثر قليلا عن بعضها البعض ونحن نواصل. نعمة لكم وسلام وريتشارد. بيت من middlescapes. تحية طيبة، Beth8230 جيد جدا لسماع منك الشيء 8216funny8217 عن تقديم الرعاية هو أننا جميعا متصلة بطريقة خاصة أنت وسترات inspirationPurple لا لون آخر يقول الملوك والنبلاء مثل اللون الأرجواني. ملوك وملكات الماضي تزين نفسها في العديد من الأقمشة الأرجوانية الخصبة. رداء نفسك في سترة الأرجواني سواء للمكتب أو ليلة على البلدة. خيارات نمط سترة هي كما واسعة ومتنوعة مثل الألوان عليها. لإلقاء نظرة المهنية، في محاولة لسترة. حتى تبدو أكثر تحفظا تقدم غلم قليلا مع الملمس، والسوستة، فو الفراء. الكشكشة وأكثر من ذلك. النظر اللؤلؤ كبيرة ضد قميص قلنسوة الرقبة مع سترة الفراء فو للتطور مع سوبر الذوق. لراحة إضافية تحت السترة في محيط مكتب الحار، حاول بلوزة بلا أكمام تحتها. سترة peacoat متاح في الأقمشة أكثر مصممة لارتداء السترة. لعارضة وأكثر، نظرة المهنية، سترة سترة يساعد على الحفاظ على الحارة لكم في الاسلوب. الحفاظ على سترة في مكتب لبرودة الأيام. أطوال أطول مع عرض حزام مساعدة من المنحنيات الطبيعية في الخصر حين تشير أطوال أقصر من أكثر من منحنيات leg8217s. يوفر زر عالية الصدر رأسا على عقب V نظرة لاظهار أكثر من قميص تحت وكذلك الأحزمة. الزينة مثل فو الفراء أو الكشكشة إضافة لمسة من غلم بينما تخلق السوستة المظهر الرياضي. السترات القطيفة الرياضية هي مثالية لعارضة، على الحركة والتنقل ارتداء. اللباس مع ضيق أعلى الدبابة والقطيفة مطابقة السراويل. اللباس أسفل في زوج من أحذية رياضية مريحة، أو اللباس مع زوج من الشقق الملونة. أنماط سترة القطيفة تتراوح زمم هوديس دون إغلاق. العديد من الفراء الرياضة فو والأزرار لاندفاعة من التألق. من المشارب وطباعة الحيوان إلى مواد صلبة، والسترات القطيفة هي خيار عارضة. تهويل سترة الأرجواني الخاص بك عن طريق المتناقضة مع الأشكال مصفر من حيوية الصفراء إلى البيج. لإلقاء نظرة أكثر أحادي اللون، مباراة الأرجواني مع الألوان الوردية أو البلوز المتناقضة التي كتبها darkness8212try الأرجواني الداكن مع الطفل الوردي. Don8217t ننسى الاكسسوارات مطابقة مثل وشاح لا نهاية لفستان سترة أو محفظة على ظهره الرياضية لنادي القطيفة. الاحماء في الأشكال الملكية الأرجواني. تناسب سترة الأرجواني مع خيارات تتراوح في جميع الأشكال والأحجام في Macy8217s.


No comments:

Post a Comment