Sunday 22 January 2017

Baby clothing shop online usa 6

تاريخ النشر: 21 أغسطس 2016 المعلقين: ريان R من نيويورك عموما: الراحة: نظرة: كنت أبحث عن حذاء المشي لمسافات طويلة كان ذلك أفضل لائقا من بلدي Merrel موآب المنافس. هذه صالح مشروع القانون. وهناك كمية صغيرة من كسر في الوقت المناسب، وأنها كلها يوم راحة. أنا رفع حوالي 6 إلى 8 أميال في الساعة في عطلة نهاية الأسبوع وهذه بخير في كل شيء من الطين لمسارات والصخور الغبار غطت. أكثر من ذلك بكثير راحة من Merrels بلدي حتى الآن. التمهيد كبير، ولم أسمع من هذه الشركة قبل حاولت على أحذيتهم ولكن ايم العالقة معهم في الوقت الراهن على. بفضل Oboz. تاريخ النشر: 21 أغسطس 2016 المعلقين: من عام: الراحة: انظروا: لقد تملكها لا يقل عن 4 أزواج من هذه الصنادل ريف على مدى العقد الماضي. انهم لا يصدق مريحة وإيف حتى ارتفعت ومشينا لأميال في نفوسهم. قاموا تضاعف تقريبا في الأسعار منذ بدأت لأول مرة في ارتدائها، وأنا ما زلت أعتقد انهم يستحق كل بنس. ايم امرأة وارتداء حجم 7 في هذه (عادة ارتداء 7،5-8 في أحجام النساء). ثيري كبير القليل ولكن أنا أفضل منهم بهذه الطريقة وليس لها مزعج على الإطلاق. وكانت آخر مرة والسبب الأخير وهناك الوحيد الذي يمكنني استبدالها لأن في نهاية المطاف أنها لا رائحة كبيرة. تاريخ النشر: 21 أغسطس 2016 المعلقين: من الجوز، CA عموما: الراحة: انظروا: عندما حاول أولا على، وكان ذروة الكمال، وكان هناك عدم وجود دعم قوس (لا مشكلة مع الارتفاع). في الاستعراضات السابقة تفيد بأن لن يكون هناك حاجة لكسر في الأحذية، لذلك أنا محشوة الأحذية مع لفات جورب كبيرة لمدة 4 أيام لتمتد خارج تغوي الرجال من الحذاء. انهم يشعرون جيدا جدا عندما ارتديت لهم نحو الساعة الأولى. ثم بدأت الرقعات كل من الأحذية لقرصة طليعة قدمي حتى تورم واحمرار حدث. ربما ضيقة للغاية لم يكن لديك تغيير الأحذية حتى أنا مبطن مجالات العطاء مع المساعدات الفرقة. الدردشة على أمل أن تمتد كذلك تقنيات سيتم تصحيح هذه المشكلة. خلاف ذلك، لها مضيعة للزوج لطيف من الأحذية. للإشارة قدمي ليست واسعة. تاريخ النشر: 21 أغسطس 2016 المعلقين: من سان فرانسيسكو، كاليفورنيا عموما: الراحة: انظروا: ايم دائما تقريبا حجم 9 والتي تناسب بشكل جيد في هذا الحذاء جدا (اشترى 9 و 9.5 سيعود حجم أكبر). أنا لا أميل لها قدم الضيق. أحب اللون من جلد الغزال الرمادي. الحذاء هو مريح جدا مع القليل من ارتفاع كعب. وأتوقع أن ارتداء مدار السنة الكثير. السلبية الوحيدة هي أن جزءا فقط من بطانة والجلود والنسيج بقية. تاريخ النشر: 21 أغسطس 2016 المعلقين: ايمي روزنفيلد من الولايات المتحدة عموما: الراحة: انظروا: سوبر لطيف والمرح ولكن بثور هي كابوس.


No comments:

Post a Comment