Monday 30 January 2017

طفل مقاس الحذاء 4 في المملكة المتحدة في us 3

حذاء الدولية تحجيم دليل التحويل إذا تم سرد أحجام الأحذية باستخدام النظام الذي تخلخل دراية، فإنه يمكن أن يكون من الصعب معرفة كيفية شراء الأحذية التي تناسب. معظم أحذية المدرجة في تكدس هي في أحجام الولايات المتحدة، والتي يمكن أن تجعل الأحذية شراء عبر الإنترنت مربكة إذا كنت تسوق دوليا. هذا دليل تحويل الدولي حجم الحذاء هو هنا لتعطيك مرجعا سهلا عندما كنت تسوق للأحذية على الانترنت. إذا كان قد تم منذ بعض الوقت وأنت قست قدميك، فأنت تريد أن تفعل ذلك أولا. قياسها في وقت متأخر من اليوم، كما أنها تميل إلى أن تكون أكبر في هذا الوقت. يجب عليك أيضا ارتداء الجوارب كنت تخطط لارتداء مع حذائك. لديك صديق تتبع قدمك على قطعة من الورق، حتى تتمكن من الوقوف بشكل مستقيم. قياس تتبع، والعثور على طول قدمك في بوصة الأقرب إلى بوصة ال16 المقبلة. العثور على العرض من قدمك، ومن ثم قياس قدمك الآخرين استخدام القياسات من أكبر القدم عند الإشارة إلى طاولة حذاء حجم التحويل. تذكر أنه حتى مع حجم الحذاء الصحيح، وأحذية من مختلف الصانعين تناسب مختلف. تأكد من قراءة تعليقات العملاء لمعرفة ما إذا كانت الأحذية كنت تسوق لمع حجمها الحقيقي. إمرأة مقاسات الحذاء: كنا نبحث عن مظلة من شأنها أن لا ننظر أن الشخص القديم عاش في الداخل، ووجدنا أنه تكدس حتى لو كان على أفضل الأسعار لهذه المظلة. اشترينا هذا في نفس المساء شاهدنا لأول مرة على شبكة الإنترنت، وأنا ما زلت أحب ذلك. مربع صلت مع اثنين من الثقوب الكبيرة دفعت من خلال ذلك. كان سيئا للغاية. مرحبا من ولاية يوتا 20 أكتوبر 2014 أشعر بخيبة أمل في بلدي أول عملية شراء حقيبة / محفظة مثل منتج من تكدس. على الجانب الإيجابي، كان المنتج بيضاء نقية كما تم الإعلان عنها. أريد لاستخدامها صيف العام المقبل، وسوف تفعل ما يرام في قسم اللون لذلك. كانت معبأة المنتج بشكل جيد جدا لتجنب أي الشحن. abcdeghijklmnopqrstuvwxy 18 أكتوبر 2013 زوجي وأنا تثبيت 2 ديلوكس 16 أنظمة العسل القيقب الحجرة مع وحده برج موقف إضافي ورفوف إضافية. نحن نعتبر أنفسنا افعل ذلك متعمدين. وصل المنتج في الموعد المحدد مع كل قطعة وشملت أي ضرر إلى مربعات أو المحتويات. تكدس شحنها عن طريق الخطأ خطأ واحد. c117schs 21 أكتوبر 2013 البساط طنانة يأخذ حقا شقتي مدينة صغيرة من النفعية إلى شيء من هذا القبيل رث، والبلد أنيقة الإنجليزية، أو جدات العلية. أنا فقط يحدد النغمة ويجعل جميع عناصري أخرى تناسب في. حصلت على البساط 6 من 9 القدم، وعلى الرغم من قدم 9 × 12 سيكون الجدار تناسب تماما إلى الجدار في بلدي بالسجاد. أندريا م 5 مايو 2016


No comments:

Post a Comment