Tuesday 17 January 2017

أحذية أطفال الكروشيه تعليمي 6

مرحبا المدونات أصدقاء آمل أن تتمكن من اتبع تعليماتي إن لم يكن إرضاء فقط أسأل لي وسأحاول قصارى جهدي لشرح. إذا كنت لم تكن مألوفة مع غرزة التمساح أو أول مرة لمحاولة. مشاهدة هذا الفيديو عن طريق تيريزا ريتشاردسون من الكروشيه المهوس لأن الجزء الأخير من بلدي تعليمي هو غرزة التمساح وسوف فيديو يشرح بطريقة أفضل مني بكثير. انقر الغزل هنا الأحمر (الألغام هو أنني أحب هذا الغزل الرياضة أحمر الوزن) غزل الأخضر (الألغام هو قلب أحمر لينة حبوبا) نسيج إبرة أمبير 2 علامات أمبير مقص والأكثر أهمية هو الوقت مع الكثير من الصبر والتفهم لكتاباتي ثم شئت لديهم الأنشطة الإرهابية والتخريبية الخاصة بك. وأود أن أضيف بعض الملاحظات بعد بعض الجولات التي قد تكون ملاحظة هامة إذا كنت سوف نرى. فإن حجم وتناسب مولود جديد إلى 2 أشهر من العمر. حسنا، let8217s بدء سنبدأ مع السحر حلقة 8230 السحر حلقة ما هو السحر حلقة نقرة. هنا جولة 1: الفصل 1 (لا تحسب الشوري) 6 الشوري داخل الحلبة (أو حلقة) انضمام مجموعه 6 الشوري جولة: 2- 5 SC حول لمجموعه 6sc الجولة 6: 2 الشوري في نفس الحادي والعشرين. 1 الشوري في الحادي و2SC المقبل في المقبل الشوري شارع 1 في تكرار المقبل الانضمام. مجموعه 9 الشوري جولة: 7-8 الشوري حول الانضمام لمجموعه 9sc. الجولة: 9 2 الشوري في نفس شارع 1 الشوري في القادم 2SC 2 القديسان في القادم. كرر الانضمام لمجموعه 12sc ملاحظة: 2SC هو الزيادة وبما أن تذهب على غرز بين الزيادة 2SC سيزيد أيضا بدأنا مع 2 شارع في الفترة ما بين 2 زيادة الشوري. بعد ذلك سوف تكون 3 القديسان الفضاء قبل الزيادة 2SC. المائدة: 10 -13 سوف يكون نفس الجولة 9. والفرق الوحيد هو الفراغات بين زيادة بنسبة 2 الشوري. سوف ينتهي بك الأمر إلى 24 من الشوري. ملاحظة: إذا كنت تريد أكبر حجم تستمر في الزيادة. المائدة: 14-15 يناير الشوري حول لمجموعه 24sc. ربط قطع الغزل الخاص بك. المائدة: 16 وضع انها مسطحة تماما مثل ما تراه في الصورة أدناه. ثم العثور على المركز منه. ثم ضع علامة الخاص بك على كل جانب. أو الاعتماد فقط 12 ثم ضع علامة ثم وضع علامة على الجانب الآخر. نعلق الغزل الخاص بك على علامة أيهما الجانب الذي تريد أن تبدأ. الفصل 1 أو فقط يصبح لديك 1 شارع الشوري ثم تابع مضيفا 11 أكثر لمجموعه 12sc. تحويل عملك. المائدة: 17-21 تكرار الجولة 16. ملاحظة: إذا كنت تريد تعد مجرد إضافة جولات إضافية. المائدة: 22 هذه الجولة ستكون الجولة نقصان. ملاحظة: نحن بحاجة لخفض لبدء تشكيل الأحذية. لانخفاض أنا فقط تخطي الشوري القادم. 1 الشوري تخطي المقبل الحادي و1 الشوري على التالي فقط تستمر حتى الحادي والعشرين الماضية. يجب أن يكون 6 الشوري في نهاية المطاف. المائدة: 23 بتخطي 1 الشوري سوف يأتي مع 3 الشوري. لا تزال مجرد حولها مع 1 الشوري في القديسان 7 التالية (جعل الشوري في بين فضاءات الجولات السابقة) عندما تصل إلى الشوري علامة 1 ثم انتقل 1 الحادي ثم 1 SC مرة أخرى، ومواصلة القيام بذلك حتى تصل إلى علامة أخرى. العمل على الجانب الآخر من علامة القيام 7sc تماما مثل ما فعلت على الجانب الآخر. تاريخ مع الشوري البداية. مجموعه 23 جولات الشوري: 24-30 يناير الشوري حول لمجموعه 23sc. ربط قبالة جولة: 31 مع الأخضر إرفاق الغزل الخاص بك. الفصل 2 (تعول على النحو 1 شارع العاصمة) العاصمة على نفس الحادي والعشرين. الفصل 1 تخطي المقبل 1DC الواحد في الفصل القادم 1 تخطي 1 شارع 2dc في الحادي القادمة الفصل 1. كرر ملاحظة: إذا كان لديك 1 اضافية الحادي مجرد الانضمام إليها مع بداية CH2. المائدة: 32 الفصل 2 4 العاصمة على منصب العاصمة من الجولة السابقة. (teresa8217s فيديو تشرح بطريقة أفضل من كتاباتي يرجى اتباع البرنامج التعليمي لها على غرزة التمساح) الفصل 3 الشوري في العاصمة الماضية. (كنت ترغب بجعل بيكو) 5 العاصمة على الجانب الآخر. المائدة: 33-24 1sc حول لإجمالي 19 الشوري. ربط بعيدا. نسج كل ذيول. That8217s ذلك اعتذاري لقواعد اللغة وإذا كان هناك أخطاء بذلت قصارى جهدي لشرح نمط. هذا هو أفضل ما يمكنني القيام به واعتقد هاهاها هل عظيم أصدقاء اليوم بلوق وأنا أحسب من ذلك. وأنا أعلم أنك كانوا على هذا بلوق منذ أكثر من عام وaren39t العمل هذا النمط أي ربما أكثر، لكنني أعتقد أنني سوف أكتب روايتي للصفوف 22 و 23 في حالة أي شخص آخر يريد أن محاولة ولديه مشاكل. غرزة خاص واحد تصغير الكروشيه (الشوري ديسمبر): وضع هوك خلال العشرين المقبلة، يو، وسحب الخيوط من خلال شارع (2 الحلقات على هوك). وطرح ربط الحادي التالية، يو، وسحب الخيوط من خلال شارع (3 حلقات على هوك). يو، وسحب الخيوط من خلال جميع الحلقات الثلاث. لقد تحولت الآن اثنين من غرز في انخفاض غرزة واحدة كاملة. الصف 22: الشوري 6 ديسمبر مرات. يجب عليك الآن 6 غرز. الفصل 1 بدورها. الصف 23: الشوري ديسمبر 3 مرات. لا تنعطف. العمل عبر الجانب الصفوف 16-21، SC 7. يجب أن تكون الآن في علامة الحادي الخاص بك. SC 6 ديسمبر مرات. العمل عبر الجانب الآخر من الصفوف 16-21، SC 7. ش م في أول الشوري ديسمبر الفصل 1. لا تتحول. يجب أن يكون لديك الآن 23 القديسان. بقية الاتجاهات عملت بشكل جيد. معلومات عني جي سؤال: مرحبا اسمي جي. بلدي بلوق هو حول الحياكة والسفر (وأيضا حول الأماكن التي زرتها) وقليلا من حياتي والمغامرات. أريد لتحسين لغتي الإنجليزية على سبيل المثال الكتابة والمفردات والفهم وغيرها من خلال المدونات لأن اللغة الإنجليزية ليست لغتي الأم، وأنا متزوج من RN الأمريكي. لذلك، وأنا على أمل وأنا على المضي قدما مع هذا بلوق وسوف تتعلم شيئا وتحسين قليلا. إذا كنت تعتقد منصبي ليست جيدة لذا يرجى العارية معي أنا that8217s لا يزال learning8230 لماذا أدعو تعلمي بلوق في الكتابة. آمل أن تكوين صداقات هنا أيضا. شكرا لكم لزيارة بلدي بلوق وآمل أن يكون يوم جيد عرض الوضع الكامل الخاص بي


No comments:

Post a Comment